بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة
الرئيسية رياضة بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة

بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 3:49 م
بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة

 

عبّر ـ متابعة

 

 

زار وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني صباح يومه السبت 19 أكتوبر 2019 مقر إقامة المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمدينة السعيدية لدعم العناصر الوطنية قبل المباراة التي ستجمعهم مساء اليوم بالمنتخب الجزائري.

 

 

وكان خليلوزيتش قد أثار الجدل، مؤخرا بعد تصريحات وصف فيها اللاعب المحلي بأنه يمارس رياضة أخرى غير كرة القدم، إذا ما قورن باللاعب المحترف.

 

 

وأثار هذا الخروج الإعلامي، الكثير من الجدل، وتفاعل معه العديد من اللاعبين المحليين والأطر الوطنية.

 

 

وظهر خليلوزيتش وهو يصافح المدرب عموتة ويخوض معه في حدث قصير كما صافح عددا من اللاعبين المحليين بينهم وليد الكرتي صاحب هدف الفوز الوحيد لخليلوزيتش رفقة الأسود إلى حد الساعة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»