بعد تسريب فيديو مخل مع عشيقته..عامل ورزازات يوقف عون سلطة والمفاجئة بالصور..!!
الرئيسية في الواجهة بعد تسريب فيديو مخل مع عشيقته..عامل ورزازات يوقف عون سلطة والمفاجئة بالصور..!!

بعد تسريب فيديو مخل مع عشيقته..عامل ورزازات يوقف عون سلطة والمفاجئة بالصور..!!

كتب في 16 يوليو 2019 - 12:02 ص
الدرك

عبّر ـ مواقع 

 

 

اهتزت ساكنة القرية الصغيرة “تازناخت” المحافظة بضواحي ورزازات، على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، بعد تداول فيديو إباحي لعون سلطة يمارس الرذيلة مع عشيقته.

 

 

 

ويظهر الفيديو “المقدم” البالغ من العمر 60 سنة، متزوج وله أبناء وأحفاد، حيث ظهر عاريا بوجه مكشوف مع عشيقته ، حيث كان يتردد على منزل أختها.

 

 

 

وحسب مصادر محلية فقد اعتاد عون السلطة توثيق لحظاته الحميمية بكاميرا هاتفه، غير أن خطأ في إرسال الفيديو عبر الواتساب، تسبب في انتشار الفضيحة بين الساكنة التي تعرفت على أبطاله من الوهلة الأولى.

 

 

 

وأصدر عامل ورزازات الخميس الماضي قرارا بتوقيف العون عن العمل، كما صادر الهاتف المحمول والدراجة النارية الموضوعين رهن اشارته الى حين انتهاء مسطرة البحث معه بعد تسرب الفيديو ..

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»