الرئيسية حوادث بعد تسجيل حالات تسمم..اختناق عاملات “كابلاج” بالقنيطرة (+فيديو)

بعد تسجيل حالات تسمم..اختناق عاملات “كابلاج” بالقنيطرة (+فيديو)

كتب في 12 مايو 2019 - 2:45 م
اختناق

أحمد أوسار ـ القنيطرة

حصل موقع “عبّــر.كوم” على مقطع فيديو يظهر حالة من الهلع والرعب واختناق عشرات العاملات وسط عاملات شركة الكابلاج بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة ضواحي القنيطرة، بسبب تسرب غاز سام بالمعمل .

 

وحسب مصادرنا فالاختناق ناتج عن انبعاث دخان كثيف ورائحة كريهة من مكيف هوائي بعد انفجاره. وتم نقل المصابات إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان، فيما تم نقل حالة واحدة إلى مستشفى الادريسي بالقنيطرة لخطورة حالتها.

 

هذه الحادثة تأتي بعد يوم واحد من اصابة ازيد من 100 عاملة بتسمم غدائي خلال وجبة الإفطار، في احدى الشركات بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة ضواحي القنيطرة.

 

 

 

 


شاهد ايضا:

والدة ضـحـيـة شمهروش تمضي ليلة بمكان رحيل إبنتها وتفاجئ العالم بتصريحها عن المغرب

مصرع شخصين في حادثة سير مروعة بالناظور

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»