بعد تألقه اللافت.. عملاق إيطالي مهتم بنجم "الأسود"
الرئيسية رياضة بعد تألقه اللافت.. عملاق إيطالي مهتم بنجم “الأسود”

بعد تألقه اللافت.. عملاق إيطالي مهتم بنجم “الأسود”

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 8:34 م
الدوري الايطالي

عبّر ـ وكالات

 

 

انضاف الدوري الإيطالي إلى قائمة الوجهات المستقبلية للدولي المغربي أشرف حكيمي، بعدما أبدى نادي يوفنتوس، اهتمامه بضم لاعب “الأسود”، بعد تألقه اللافت خلال المباريات الأخيرة، رفقة ناديه بروسيا دورتموند.

 

 

ونقلت صحيفة “كالشيو ميركاتو”، عن مصادر ألمانية، أن نادي السيدة العجوز، يتحين الفرصة لتقديم عرض رسمي لأشرف حكيمي، رغم رغبة الأخير في العودة لناديه الأصلي، ريال مدريد.

 

 

وبات مدافع “بروسيا دورتموند” من بين الخيارات المطروحة على طاولة “اليوفي”، لا سيما بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه أمام نادي الأنتر، حيث سجل ثنائية قلب بها تأخر فريقه إلى فوز، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 

وعبر أشرف حكيمي في عدة مناسبات عن رغبته في العودة إلى “القلعة البيضاء”، آخرها في تصريح إعلامي قال فيه : ” سأكون صريحا، أريد العودة إلى نادي ريال مدريد وأحلم بها، لأنه بمثابة منزلي”.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و تستدعي سفيرها بسبب برنامج تلفزي فرنسي  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»