بعد تألقه اللافت.. عملاق إيطالي مهتم بنجم "الأسود"
الرئيسية رياضة بعد تألقه اللافت.. عملاق إيطالي مهتم بنجم “الأسود”

بعد تألقه اللافت.. عملاق إيطالي مهتم بنجم “الأسود”

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 8:34 م
الدوري الايطالي

عبّر ـ وكالات

 

 

انضاف الدوري الإيطالي إلى قائمة الوجهات المستقبلية للدولي المغربي أشرف حكيمي، بعدما أبدى نادي يوفنتوس، اهتمامه بضم لاعب “الأسود”، بعد تألقه اللافت خلال المباريات الأخيرة، رفقة ناديه بروسيا دورتموند.

 

 

ونقلت صحيفة “كالشيو ميركاتو”، عن مصادر ألمانية، أن نادي السيدة العجوز، يتحين الفرصة لتقديم عرض رسمي لأشرف حكيمي، رغم رغبة الأخير في العودة لناديه الأصلي، ريال مدريد.

 

 

وبات مدافع “بروسيا دورتموند” من بين الخيارات المطروحة على طاولة “اليوفي”، لا سيما بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه أمام نادي الأنتر، حيث سجل ثنائية قلب بها تأخر فريقه إلى فوز، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 

وعبر أشرف حكيمي في عدة مناسبات عن رغبته في العودة إلى “القلعة البيضاء”، آخرها في تصريح إعلامي قال فيه : ” سأكون صريحا، أريد العودة إلى نادي ريال مدريد وأحلم بها، لأنه بمثابة منزلي”.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»