بعد تألقهم رفقة نواديهم..حكيمي وحاريث والعيناوي ضمن أحسن لاعبي القارة السمراء في فرنسا

رياضة كتب في 24 مايو، 2024 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّــر

فؤاد جوهر ـ بانتهاء بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، صنع العديد من لاعبي القارة السمراء مسارا متألقا رفقة نواديهم بـ”البريمير ليغ” التي عرفت تكريس النادي الباريسي لقوته داخل البطولة الفرنسية بدون منازع والظفر بها من جديد.

اللاعبين الأفارقة كان لهم نصيب وافر من التألق في الدوري الفرنسي، على غرار اللاعبين المغاربة الذين سرقوا الاضواء، واستحقوا الإختيار ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة في بطولة الدوري الفرنسي لهذه السنة.

وتحدثت العديد من المواقع البارزة على لمعان لاعبي الأسود خلال هذه السنة على غرار النجم المغربي العالمي أشرف حكيمي رفقه باريس سان جيرمان، ونجم وسط ميدان اولمبيك مارسيليا امين حاريث، ثم الصاعد وائل العيناوي لاعب نادي لانس.

كما تراجع اداء بعض لاعبي المنتخب المغربي رفقه نواديهم كالمهاجم عز الدين اوناحي الذي خفتت اضوائه في البطولة الفرنسية، ولم يلعب دقائق كبيرة بسبب تواضع مستواه رفقه اولمبيك مارسيليا خلال هذه السنة.

واستحق الثلاثي المذكور الإنضمام الى التشكيلة المثالية للاعبي القارة السمراء في الدوري الفرنسي خلال هذه السنة ضمن 11 ابرز لاعب بحسب المتتبعين بالنظر الى الأداء العالي لهؤلاء من اللاعبين الذين صنعوا الفارق رفقة واديهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع