بعد انطلاق المفاوضات..لوران بلان يرفض تدريب الأسود
الرئيسية رياضة بعد انطلاق المفاوضات..لوران بلان يرفض تدريب الأسود

بعد انطلاق المفاوضات..لوران بلان يرفض تدريب الأسود

كتب في 14 أغسطس 2019 - 9:00 ص
بعد انطلاق المفاوضات..لوران بلان يرفض تدريب الأسود

عبّر-متابعة 

 

كشفت مصادر إعلامية غربية، أن المدرب الفرنسي لوران بلان، رفض تولي العارضة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم.

 

 

و حسب ما كشفت عنه إذاعة مونتيكارلو الدولية امس الثلاثاء 13 غشت 2019، فإن  المدرب السابق للمنتخب الفرنسي وباري سان جيرمان قد حل الأسبوع الماضي بالمغرب للتفاوض مع الجامعة حول شروط العقد الذي يربطه مع المنتخب الوطني وبلغت المفاوضات مراحل متقدمة قبل أن يغير رأيه ويرفض تدريب الأسود.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن البوسني وحيد خاليلوزيتش يبقى الخيار الأول للجامعة لتعويض رحيل هيرفي رونار إلى السعودية لتدريب منتخبها الوطني.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»