بعد انتقاله للكويت..الكونغولي أرسين زولا يودع الوداديين برسالة مؤثرة: لن أنسى الوداد أبدا

رياضة كتب في 11 فبراير، 2024 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
أرسين زولا
عبّر

حرص المدافع الكونغولي، أرسين زولا، على توديع مكونات نادي الوداد الرياضي برسالة مؤثرة، بعد انتقاله إلى نادي الكويت الكويتي على سبيل الإعارة.

 

 

ونشر زولا تدوينة على حسابه الشخصي على “الأنستغرام”، أعرب من خلالها عن شكره لأنصار الفريق الأحمر نظير الدعم الذي قدموه له خلال الفترة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء.

وأضاف زولا في رسالته الموجهة لأنصار وداد الأمة، قائلا:”أردت أن أستغل هذه اللحظة لا أخاطبكم وأشكركم على ترحيبكم و محبتكم ودعمكم خلال فترة وجودي في هذا النادي الكبير وهو الوداد الرياضي”.

وتابع يقول:”لقد مررنا بأوقات رائعة وأوقات صعبة أيضا، لكن حبكم غير المشروط يمنحنا دائمًا القوة للقتال من أجل القيام بعمل أفضل”.

واختتم المدافع الكونغولي بالقول:”أشكركم من كل قلبي ومن قلب عائلتي ولن أنسى أبدا الوداد أينما ذهبت”.

وكان التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، قرر وضع زولا في لائحة المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لفسح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

جدير ذكره، أن الوداد الرياضي تعاقد مع المدافع الكونغولي، أرسين زولا، صيف الموسم قبل الماضي، قادما من شباب المحمدية بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وساهم في بلوغ الفريق الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، والذي خسره أمام الأهلي المصري، إلى جانب بلوغ نهائي السوبر ليغ الافريقي في نسخته الأولى، الذي خسره الوداد أمام صانداونز الجنوب إفريقي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع