بعد الهزيمة المذلة أمام الجيش الملكي..جماهير الوداد تطالب برحيل سعيد الناصيري

رياضة كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 17:30 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري
عبّر ـ خديجة بنكي

طالبت أنصار الوداد الرياضي، برحيل رئيس النادي سعيد الناصيري، بعد توالي الهزائم في مختلف المسابقات، خصوصا بعد الخسارة المذلة أمام الجيش الملكي، يوم أمس الثلاثاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأكدت الجماهير الحمراء، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الحالة التي يعيشها الوداد من خلال توالي النتائج السلبية، سببها الرئيسي هو الناصيري، الذي لم يحرك ساكنا، من أجل إصلاح المنظومة ككل.

وفي سياق متصل، دعت الأنصار الودادية، برحيل مدرب الفريق عادل رمزي، الذي يعتبر هو الآخر مسؤولا عن الوجه الذي أصبح يظهر به النادي في منافسة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مسابقة البطولة الوطنية.

ويعيش الوداد الرياضي فترة فراغ، منذ خسارته للقب الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي، الأمر الذي أشار إليه رمزي في العديد من المنافسات خلال خرجاته الإعلامية، معتبرا أن اللاعبين يعيشون فترة حساسة للغاية، وعليهم نسيان ما حدث في “السوبر ليغ”.

هذا واستهل “الفريق الأحمر” مشوراه في منافسة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة أمام غالاكسي جوانينغ البوتسواني، بهدف نظيف، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للمنافسة القارية.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المنافسة المحلية برصيد 13 نقطة، مع توفره على ثلاث مواجهات مؤجلة بسبب مشاركة هذا الأخير في منافسات الدوري الأفريقي، بينما يتصدر الجيش الملكي سلم الترتيب برصيد 20 نقطة مناصفة مع الرجاء الرياضي الوصيف.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع