fbpx

بعد الهزيمة القاسية.. إقالة كيكي سيتين من قيادة برشلونة

بعد الهزيمة القاسية.. إقالة كيكي سيتين من قيادة برشلونة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

14 أغسطس 2020 - 11:22 م

 

عبّر ـ وكالات

 

كشفت قناة ”سكاي“ على أنه تم اتخاذ قرارا رسميا في إدارة برشلونة، بإقالة كيكي سيتين، عقب الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ، يوم الجمعة، بنتيجة (8-2)، يوم الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صحفي شبكة ”سكاي“ الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه على تيويتر، إنه ”تم اتخاذ القرار بالفعل لإقالة سيتين، لن يكون هو مدرب الفريق الموسم المقبل“.

فيما أكدت ”سكاي“ أن بارتوميو، رئيس نادي برشلونة ”لن يتقدم باستقالته من رئاسة النادي، ولكنه سيقوم بإقالة إريك أبيدال وكيكي سيتين“.

وحقق بايرن ميونخ انتصارًا كاسحًا على برشلونة (8-2)، بملعب النور، اليوم الجمعة، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، فإن بايرن أصبح أول فريق يسجل 8 أهداف، في مباراة واحدة بأحد الأدوار الإقصائية، على مدار تاريخ دوري الأبطال.

فيما رفض بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، إعلان القرار النهائي بشأن بقاء أو رحيل المدرب.

وقال بارتوميو، عقب المباراة: ”في الأيام المقبلة سنعلن عن بعض القرارات المهمة، لن أفصح عنها الآن، ستظهر في الأيام المقبلة“.

وعن إمكانية إقالة كيكي سيتين، أشار: ”لن أتحدث عن هذا اليوم، إنها لحظة من أجل التفكير والتأمل من أجل اتخاذ القرارات الصائبة لمصلحة النادي“.

وعن إقامة انتخابات مبكرة، قال: ”إنه ليس وقت اتخاذ القرارات المتسرعة، هناك قرارات قررناها قبل مباراة نابولي، وسنعلن عنها قريباً“.

وأردف: ”حديث بيكيه صحيح وأتفق معه يجب أن تكون هناك قرارات سريعة، كل ما أقوله هو اعتذاري للمشجعين“.

وكان سيتين بدور رفض الحديث عن الأمر، قائلا عقب المباراة: ”ما زال من المبكر جدًا التفكير فيما كنت سأستمر أم لا، فالأمر لا يعتمد علي، ومن الضروري التفكير وفقًا لذلك، مع مراعاة الموقف وأهمية هذه الهزيمة المؤلمة“.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب