fbpx

بعد الغضب الرجاوي آيت منا يقلل من الضجة المثارة عليه ويؤكد: الخايبة هي نلبس توني الزمالك ونشجعهم ضد الرجاء”

بعد الغضب الرجاوي آيت منا يقلل من الضجة المثارة عليه ويؤكد: الخايبة هي نلبس توني الزمالك ونشجعهم ضد الرجاء"

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

16 سبتمبر 2020 - 3:53 م

زربي مراد ـ عبّر

 

بعد حالة الغضب الرجاوية التي تسببت فيها تصريحات رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، بحديثه عن وعود تلقاها من هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، تعهد من خلالها بتوفير إقامة على أعلى مستوى للفريق الأبيض قبل مواجهته للرجاء البيضاوي، برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية، خرج آيت منا عن صمته ليقلل من الضجة التي رافقت تصريحات منصور.

وتساءل آيت منا في تصريح صحفي، عن الضرر الذي سيتسبب فيه لفريق الرجاء الرياضي ، عندما يستضيف الزمالك المصري بالمغرب.

وعزا آيت منا أسباب استضافته للزمالك المصري إلى أن إدارة فريقه بصدد توقيع اتفاقية شراكة ستجمعه بالفريق المصري عند حلوله بالمغرب، بالإضافة إلى مفاوضته له من أجل حسم صفقة حميد أحداد.

وأضاف رئيس شباب المحمدية أن الرجاء سبق له أن وضع ملعبه في الوازيس رهن إشارة الزمالك المصري لإجراء تداريبه، عندما حل بالمغرب لمواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية، متسائلا هل يمكن اعتبار ذلك خيانة من الفريق الأخضر؟.

وتابع آيت منا قائلا: “الخايبة هي نلبس توني الزمالك ونشجعهم ضد الرجاء، إما نستقبلهم فهذا من شيم وكرم المغاربة”.

هذا وكانت تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، خصم فريق الرجاء البيضاوي في مسابقة عصبة الأبطال الافريقية، تسببت في موجة غضب في صفوف الجماهير الرجاوية التي شنت هجوما لاذعا على هشام آيت منا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مستنكرة الخطوة التي أقدم عليها.

يشار إلى أن الاتحاد الافريقي “الكاف” حدد موعد 18 أكتوبر المقبل لإقامة مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال بين الزمالك والرجاء بالمغرب، على أن يجرى لقاء الإياب في 24 من الشهر نفسه بمصر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب