بعد الضغط الهائل على الحجوزات.. لارام تتخذ قرارا جديدا بخصوص عودة الجالية

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
عاجل..

تابعنا على جووجل نيوز

17 يونيو 2021 - 4:15 م

عبّر ـ متابعة

 

منذ إعلان الشركة الوطنية للخطوط الملكية المغربية عن اتخاذ إجراءات استثنائية لتسهيل عودة مغاربة الخارج إلى بلدهم تنفيذا للتعليمات الملكية، تم حجز أكثر من 500 ألف مقعد، 90 في المائة منها بأسعار تفضيلية، وذلك حسب ما أعلن عنه مدير قطب الزبناء بالخطوط الملكية المغربية عثمان بكاري.

وأوضح بكاري في بث مباشر على الصفحة الرسمية لـ”لارام” أنه من أجل مواجهة الطلب المتزايد على الرحلات “ستتم خلال الفترة المقبلة برمجة رحلات جديدة بشكل يومي حسب المناطق التي تعرف طلبا متزايدا”، مضيفا : “تدرس إمكانية كراء طائرات جديدة لتلبية طلب مغاربة الخارج، وسنقوم بهذا العمل في ظرف أسبوع عوض شهر كما جرت العادة”.

وأشار بكاري إلى أن “المشاكل التقنية التي يعرفها موقع الشركة أو عدم التوصل برسالة إلكترونية تؤكد الحجز هو أمر عادي بحكم الضغط الكبير على الموقع خلال اليومين الماضيين، وهو ضغط غير مسبوق” مؤكدا أن “الفريق التقني يعمل على حل هذه المشاكل، وقد تم حل أغلبها، بما يقدر بأكثر من 1000 رحلة”.

هذا وأعلنت الشركة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع تويتر عن إطلاق وشيك لرحلات جديدة انطلاقا من بروكسل، باريس، فرانكفورت، أمستردام، مارسيليا، تولوز، بوردو و ليون، مشيرة إلى أن هذه الرحلات تخص الفترة الممتدة من 29 يوليوز إلى 4 غشت و الفترة الممتدة من 2 شتنبر إلى 8 شتنبر.

وكان جلالة الملك قد أمر كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة “كوفيد-19.

كما دعا جلالته كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب