بعد الشيخة الطراكس..الصنهاجي يتطاول على الدين بأغنية “أركان الإسلام”..

مجتمع كتب في 27 أبريل، 2021 - 16:55
بعد الشيخة الطراكس..الصنهاجي يتطاول على الدين بأغنية "أركان الإسلام" ومنتقدون: "الشيخ الصنهاجي من جمعي شطايطك لأركان الإسلام!!"

زربي مراد – عبّر

 

 

بعد الضجة التي أثارتها “الشيخة الطراكس” بوضعها “القعدة” جانبا، ومحاولة القفز على حائط الدين من خلال نشرها لفيديوهات قدمت خلالها دروسا عن القرآن والسنة النبوية تخللتها أخطاء جلبت عليها انتقادات لاذعة وسخرية عارمة، جاء الدور على المغني الشعبي سعيد الصنهاجي، ليقتحم بدوره المجال الديني بأغنية جلبت عليه موجة غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي.

و تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي “فيديو كليب” لأغنية الصنهاجي الجديدة بعنوان “أركان الإسلام”، تغنى صاحبها بالأركان الخمسة للدين الإسلام، كما تضمنت الأغنية وعظا وإرشادا بالموسيقى.

و اتهم نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، سعيد الصنهاجي بالتطاول على الدين لهدف مادي وتجاري صرف، من خلال رفع عدد المشاهدين والمتابعين على اليوتيوب.

و استنكروا استغلال الصنهاجي للدين وإقحام أركان الإسلام في الموسيقى، وهو الذي له سوابق في فضائح أخلاقية يندى لها الجبين ولا تخفى عن المغاربة.

و في هذا الصدد، علق أحد النشطاء متهكما:”ماكانتش فروسنا أركان الإسلام حتى قالها لينا الشيخ الصنهاجي الله العن لي ما يحشم”.

و علق آخر قائلا:”هادي هي الحداثة أركان الإسلام بالموسيقى والوعظ والإرشاد بالجرة والقعدة”.

 

و علق آخر قائلا:”الله عليك ياشيخ الإسلام  من عيشة وعويشة وجمعي شطايطك لأركان الإسلام سير كون تحشم وخليك مع بنادرك”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع