بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي
الرئيسية ثقافة و فن بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي

بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي

كتب في 19 يناير 2020 - 3:00 م
سعد

صفاء بالي ـ عبّــر

 

اعتلى الفنان المغرب سعد المجرد للمرة الثانية بعد غياب عن حضور الحفلات -اعتلى- أول أمس الجمعة منصة المسرح بدبي في حفل خاص بحضور الجمهور.

 

وظهر المجرد ضيفا لدى عائلة آل نهيان بالإمارات، وذلك بعد غحيائه لحلفه الأول بالسعودية والذي حقق فيه نجاحا حسب ما علقت علق عليه عدد من المنابر الإعلامية المغربية والعربية.

 

ويذكر أن المجرد توقف عن الغناء لمدة بعد تورطه في قضية اغتصاب غير أنه عاد للساحة الفنية من جديد، خاصة وأن أغانيه تتصدر الترتيب على اليوتوب عند كل إطلاقة جديدة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»