بعد السخرية من أسنانه..المشجع التطواني يكشف مستجدات إجرائه للعملية ويتوعد المتنمرين

الأولى كتب في 2 ديسمبر، 2022 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
المشجع المغربي

بعد موجة السخرية والتنمر على شكل أسنانه، والتي تلتها حملة تضامن واسعة، كشف المشجع المغربي، محمد الشرفي، مستجدات العرض الذي تلقاه من لدن الطبيب الأردني المشهور، شادي الشيخ، المختص في طب الأسنان، من أجل منحه ابتسامة جديدة بالمجان.

وقال الشرفي إنه بصدد الاتفاق على إجراءات العملية التي سيجربها له الطبيب الأردني، مشيرا إلى أن هذا الأخير استقل طائرة خاصة من دبي إلى الدوحة، التي يتواجد بها لتشجيع المنتخب المغربي، وربط الاتصال به.

وأوضح الشرفي في تصريح صحفي، إن الطبيب الأردني الذي حضر مباراة المغرب وكندا، أمس الخميس، أخبره بكونه حجز له تذكرة سفر من أجل إجراء عملية زرع الأسنان.

وأشار المشجع المنحدر من مدينة تطوان، إلى أن حوالي 30 طبيبا للأسنان عرضوا عليه المساعدة على صنع ابتسامة جديدة، مهددا باللجوء إلى القضاء ضد المتنمرين عليه، مطالبا السلطات بمساعدته وإنصافه.

وكان المشجع المغربي، محمد الشرفي، تعرض لموجة سخرية وتنمر خلال تواجده في مدرجات ملعب “البيت” لتشجيع المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، حيث يبقى أكثر تعليق جارح تم تداوله بشكل كبير هو:”لماذا اختار هذا الرجل صرف أمواله لمتابعة هذه المباراة، بدل صرفها على إصلاح أسنانه”.

ودخل الطبيب الأردني المشهور، شادي الشيخ، المختص في طب الأسنان، على الخط ووجه نداء إنسانيا من أجل التكفل به حتى يمنحه ابتسامة جديدة بالمجان.

ونشر الطبيب الأردني المستقر بـ”دبي” الإماراتية حاليا، على حسابه على “الانستغرام”، صورة للمشجع المغربي، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه:”ممكن أحد يوصلنا لهذا المشجع المغربي وهاتفه؟”.

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع