بعد الاستغناء عن نبيل العياشي خليلوزيتش يطالب بإبعاد حجي
الرئيسية رياضة بعد الاستغناء عن نبيل العياشي خليلوزيتش يطالب بإبعاد حجي

بعد الاستغناء عن نبيل العياشي خليلوزيتش يطالب بإبعاد حجي

كتب في 14 سبتمبر 2019 - 7:24 م

مصطفى طه ــ عبّر

قرر البوسني “وحيد خليلوزيتش”، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، التخلي عن مصطفى حجي، المدرب المساعد وإبعاده عن الجهاز التدريبي، بسبب انعدام التواصل بينهما.

 

وأفادت مصادر جد مطلعة، أن المدرب البوسني، قد طلب من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، الاستغناء عن مساعده “حجي”، من الجهاز الفني، لأسود الأطلس.

 

تجدر الإشارة، أن الممرن الوطني البوسني خليلوزيتش، قام في الأيام القليلة الماضي، بطرد المكلف بالتغذية للمنتخب الوطني، نبيل العياشي، وبالضبط خلال المقابلة الودية، التي دارت بين العناصر الوطنية ومنتخب النيجر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»