الرئيسية رياضة بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي الدولي إحتارين: لم أقرر بعد و هولندا قدمت لي الكثير

بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي الدولي إحتارين: لم أقرر بعد و هولندا قدمت لي الكثير

كتب في 19 أغسطس 2019 - 9:55 م
محمد احتارين

عبّر ـ وكالات

 

 

 

خرج الشاب الواعد محمد إحتارين، بتصريح مفاجئ بعد استدعائه ضمن اللائحة الاولية للمنتخب المغربي والتي أعلنها الجمعة، الناخب الجديد وحيد خليلوزيتش.

 

 

وأبدى إحتارين قليلا من الحيرة بخصوص مستقبله الكروي، عندما صرح لوسائل الإعلام أنه لم يقرر بعد قميص أي منتخب سيحمل، هل المغرب أم هولندا؟

 

 

وقال إحتارين: “لقد تشرفت بالدعوة إلى المنتخب المغربي مع وحيد خليلوزيتش، ولكني إلى اللحظة لم أقرر بعد، ما زال لدي الكثير من الوقت.

 

 

الأمر المؤكد هو أن هولندا قدمت لي الكثير في حياتي المهنية، لن أنسى ذلك عند اتخاذ القرار “.

 

 

وتألق الوافد الجديد على المنتخب المغربي، محمد إحتارين 17 عاما، مع فريقه بي إس في إندهوفن، بعد تسجيله لهدف رائع في مرمى فريق هيركوليس في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة من منافسات “الإرديفيزي”.

 

 

وكان الناخب الجديد، للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، قد وجه الدعوة للنجم الصاعد محمد إحتارين، للدخول في معسكر إعدادي رفقة كتيبة “الأسود” استعدادا لمبارتين وديتين.

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»