بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي الدولي إحتارين: لم أقرر بعد و هولندا قدمت لي الكثير
الرئيسية رياضة بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي الدولي إحتارين: لم أقرر بعد و هولندا قدمت لي الكثير

بعد استدعائه إلى المنتخب المغربي الدولي إحتارين: لم أقرر بعد و هولندا قدمت لي الكثير

كتب في 19 أغسطس 2019 - 9:55 م
محمد احتارين

عبّر ـ وكالات

 

 

 

خرج الشاب الواعد محمد إحتارين، بتصريح مفاجئ بعد استدعائه ضمن اللائحة الاولية للمنتخب المغربي والتي أعلنها الجمعة، الناخب الجديد وحيد خليلوزيتش.

 

 

وأبدى إحتارين قليلا من الحيرة بخصوص مستقبله الكروي، عندما صرح لوسائل الإعلام أنه لم يقرر بعد قميص أي منتخب سيحمل، هل المغرب أم هولندا؟

 

 

وقال إحتارين: “لقد تشرفت بالدعوة إلى المنتخب المغربي مع وحيد خليلوزيتش، ولكني إلى اللحظة لم أقرر بعد، ما زال لدي الكثير من الوقت.

 

 

الأمر المؤكد هو أن هولندا قدمت لي الكثير في حياتي المهنية، لن أنسى ذلك عند اتخاذ القرار “.

 

 

وتألق الوافد الجديد على المنتخب المغربي، محمد إحتارين 17 عاما، مع فريقه بي إس في إندهوفن، بعد تسجيله لهدف رائع في مرمى فريق هيركوليس في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة من منافسات “الإرديفيزي”.

 

 

وكان الناخب الجديد، للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، قد وجه الدعوة للنجم الصاعد محمد إحتارين، للدخول في معسكر إعدادي رفقة كتيبة “الأسود” استعدادا لمبارتين وديتين.

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»