بعد اختياره للمنخب الهولندي..احتارين يتلقى ضربة موجعة من مدرب الطواحين
الرئيسية رياضة بعد اختياره للمنخب الهولندي..احتارين يتلقى ضربة موجعة من مدرب الطواحين

بعد اختياره للمنخب الهولندي..احتارين يتلقى ضربة موجعة من مدرب الطواحين

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 2:48 ص
احتارين

 

عبّر ـ وكالات

 

بعدما قرر اللاعب ذو الأصول المغربية، محمد إحتارين، تمثيل منتخب هولندا، على حساب بلده المغرب، يبدو أن حمله للقميص البرتقالي على أرض الملعب ما زال مؤجلا.

 

 

ولم يستدع مدرب المنتخب الهولندي، رونالد كومان، اللاعب إحتارين، لخوض المبارتين المقبلتين، ضد إيرلندا الشمالية وإستونيا، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2020.

 

 

وقال مدرب “الطواحين” في تصريحات إعلامية : “إذا استمر مستوى إحتارين في التطور، فيبدو لي من المنطقي أن يكون حاضرا معنا في كأس الأمم الاوروبية 2020”.

 

 

وقرر لاعب نادي “بي.إس.في” مؤخرا اللعب لصالح المنتخب الهولندي، على حساب منتخب بلده الأم. وقال إحتارين في تصريحات نقلها موقع vi.nl، أنه “فكر لوقت طويل وناقش الموضوع رفقة أسرته، قبل أن يحسم قراره لصالح منتخب الطواحين”.

 

 

وكتبرير لاختياره، قال اللاعب البالغ من العمر 17 سنة، “لقد ساعدوني كثيرا في فرق الشباب، مررت بالكثير هناك وهذا ما يجعل من المغادرة أمرا صعبا”.

 

 

وأضاف اللاعب المغربي-الهولندي : ” ألعب لصالح هولندا منذ سن 14 سنة وفزت رفقتهم ببطولة أوروبا لأقل من 17 عاما، وسيكون أمرا جميلا أن أتمكن من مواصلة هذا المشوار”.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»