بعد إلغاء رسوم تكرارها..السعودية تكشف عن قيمة السعر الموحد لتأشيرات العمرة
الرئيسية في الواجهة بعد إلغاء رسوم تكرارها..السعودية تكشف عن قيمة السعر الموحد لتأشيرات العمرة

بعد إلغاء رسوم تكرارها..السعودية تكشف عن قيمة السعر الموحد لتأشيرات العمرة

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 10:00 ص
الحج

عبّر-متابعة 

 

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، نقلا عن مصادرها،  أن السعر الموحد لتأشيرات الحج والعمرة والزيارة المقرر إصداره قريبا، سيكون 300 ريال.

 

 

وانفردت الصحيفة بصدور أمر سامي بشأن إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور والمشتمل على إلغاء رسوم تكرار العمرة.

 

وقال وزير الحج والعمرة، محمد صالح بنتن، إن القرار يدعم الجهود الرامية لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر.

 

وتابع أن القرار يأتي في إطار حرص “القيادة الرشيدة على تسهيل قدوم المسلمين من جميع أنحاء العالم لأداء مناسك الحج والعمرة، واستعداد المملكة لاستقبال الأعداد المتزايدة من الحجاج والمعتمرين من خلال المشاريع الضخمة للبنية التحتية وتطوير منظومة الخدمات في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة”.

 

 

وأوضح بنتن أن المملكة تسعى لأن يتم هذا الأمر وسط منظومة من الخدمات يتم تقديمها للزوار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»