بعد أكادير..حريق يأتي على منزل ويفزع ساكنة حي الوحدة بالداخلة
الرئيسية حوادث بعد أكادير..حريق يأتي على منزل ويفزع ساكنة حي الوحدة بالداخلة

بعد أكادير..حريق يأتي على منزل ويفزع ساكنة حي الوحدة بالداخلة

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 12:42 م
حريق

عبّــر ـ متابعة

 

اندلع حريق فجر يومه الثلاثاء وصف بالمهول بأحد المنازل بحي الوحدة بمدينة الداخلة، وخلف الحريق خسائر مادية دون تسجيل إصابات أو خسائر في الأرواح، حسب مصادر إعلامية محلية.

وأوضحت المصادر أن الأسباب لا تزال مجهولة في الوقت الذي رجح فيه البعض أن يكون السبب راجع لتماس كهربائي.

وحلت عناصر الوقاية بعين المكان وباشرت عملية إخماد الحريق في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية بحثها لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»   5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها  «»   سجن طنجة..ربيع الأبلق “لم يسبق له أن تقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام”، و “حالته الصحية عادية  «»   للوقاية من السرطان.. هذه 6 طرق لتجنب خطر الإصابة  «»