بعد أزيد من سنة على الجريمة..المؤبد لقاتلي صحافي "لاماب"
الرئيسية حوادث بعد أزيد من سنة على الجريمة..المؤبد لقاتلي صحافي “لاماب”

بعد أزيد من سنة على الجريمة..المؤبد لقاتلي صحافي “لاماب”

كتب في 12 أكتوبر 2018 - 9:30 ص
السجن

عبّــر ـ متابعة

 

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط، الثلاثاء المنصرم، بالمؤبد في حق شابين تورطا في عملية قتل الصحافي المصور في وكالة المغرب العربي للأنباء، حسن السحيمي في حين طالبت النيابة العامة بالإعدام في حقهما.

 

ويأتي حكم المؤبد الصادر بعد مرور أزيد من سنة على جريمة القتل التي هزت الجسم الصحفي، بعدما عمد الموقوفان إلى تكبيل الضحية وتجريده من ملابسه وخنقه وسرقة بعض ممتلكاته.

 

وكشفت مصادر متطابقة أن الجانيان ينتميان إلى نفس العائلة وأنهما تناولا وجبة العشاء مع الضحية قبل أن يدخلا في نقاش معه، ويتمكنان من قتل الضحية وسرقة ممتلكاته.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»   الناظور.. انفجار قناة لمياه الصرف الصحي يتسبب في إغراق مدخل المدينة بالروائح الكريهة  «»   حمد الله ينفرد برقم مميز في الملاعب السعودية  «»   الدرك الملكي يفشل مخطط سرقة ثالث سيارة أجرة كبيرة بوجدة  «»   مندوبية التامك ترد على المغالطات التي نشرتها منظمة “هيومن رايتس ووتش” على موقعها  «»   أكادير ..حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا  «»