بعد أدائه الباهت رفقة الأسود في “الكان”.. النصيري يتصالح مع الشباك ويسجل هدفين لإشبيلية

رياضة كتب في 5 فبراير، 2024 - 22:53 تابعوا عبر على Aabbir
النصيري
عبّر

 

بعد أدائه الرديء رفقة أسود الأطلس في كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار وتسجيله لهدف وحيد في دور المجموعات، عاود المهاجم المغربي يوسف الناصري التألق من جديد رفقة نادي إشبيلية وتسجيله لهدفين في دوري الليغا.

 

يوسف النصيري عانق الشباك في مباراة إشبيلية ضد رايو فاييكانو، مساء اليوم الإثنين، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني. حيث وقع هدفين لفريقه وتألق في هذه المباراة بشكل لافت وأبان فيها عن مؤهلات كبيرة في خط الهجوم وقدم إضافة نوعية لنادي اشبيلية.

 

وتلقى النصيري انتقادات كبيرة بعد مشاركته في كأس إفريقيا للأمم والتي أقصي فيها المنتخب المغربي مبكرا بعد هزيمة مريرة أمام جنوب إفريقيا بثنائية نظيفة، إذ ظهر فيها بمستوى رديئ لم يرق إلى مستوى تطلعات الجماهير المغربية العريضة.

 

وعاب الكثير من الرواد بطء النصيري في مباريات المنتخب المغربي واعتماده بشكل كبير على الضربات الرأسية لتسجيل الفارق، وهو الأمر الذي لم يُتح له في البطولة التي اقتصر فيها على تسجيل هدف وحيد أمام منتخب تنزانيا.

 

وسخر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بتغريدات لاذعة لأدائه المتفاوت بين إشبيلية والمنتخب، خصوصا وأن تسجيله لهدفين جاء مباشرة بعد مشاركة للنصيري رفقة الأسود في الكان دون مستوى.

 

وفي هذا السياق، قال أحد النشطاء إن ” النصيري ولو صام عن التسجيل رفقة المنتخب فإن مكانه مضمون بتوصيات، عكس إشبيلية إن نام فالدكة مضمونة والباب مفتوح”.

 

وكان المنتخب المغربي تجرع هزيمة مذلة أمام منتخب جنوب إفريقيا بثنائية نظيفة في ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكوت ديفوار، والتي خرج منها مبكرا، ما جلب العديد من سهام النقد للاعبي المنتخب المغربي الذين لم يكونوا في مستوى تطلعات الجماهير المغربية وعلى رأسهم يوسف النصيري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع