بعد أدائه الأسطوري..شعبية يامال ترتفع بشكل صاروخي ويصبح النجم الأول في إسبانيا

رياضة كتب في 12 يوليو، 2024 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
يامال
عبّــر

كل يوم أحبك أكثر، هكذا رد عشاق النجم العالمي ذي الأصول المغربية يامال في حفل موسيقي حاشد تغنى بموهبته الكروية التي منحت نفسا جديدا للمتادور في بطولة اليورو 2024 المقامة بألمانيا.

لامين يا مال ارتفعت شعبيته بشكل صاروخي في إسبانيا وصار النجم المدلل والأوحد في كتيبة دي لافونتي التي بلغت نهائي الأحلام ببرلين، لملاقاة الإنجليز في معركة كروية للبحث عن لقب كأس أوروبا.

ألسن الاسبانيين والمتتبعين لكرة القدم في إسبانيا وضعوا كل آمالهم وطموحاتهم للفوز بكأس اوروبا للأمم 2024 في الشاب ذي الأصول المغربية الذي لم يبلغ بعد 17 عاما بهدف صناعة مجد كروي إسباني واقتلاع اللقب من قلب ألمانيا.

وانتشرت فيديوهات بشكل كبير في الفضاء الرقمي، وحفل موسيقي ضخم جدا يشجع الواعد لمين يامال ويحمسه لتقديم أروع ما لديه لإهداء الشعب الإسباني اللقب الرابع في بطولة اليورو.

وقدم يمال واحدة من أروع مبارياته مع المنتخب الاسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 ضد المنتخب الفرنسي برسم نصف نهائي كان حارقا، وسجل فيه واحدا من أحسن أهداف الدورة ليفوز برجل المبارة.

يذكر ان لمين يامال يحمل الأصول المغربيه من جهة الأب وكان محط أنظار ونزاع من أجل الاستفادة بخدماته بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الإسباني ليختار الشاب الواعد في الأخير بلد النشأة.

وخلف اختيار جمال لإسبانيا العديد من الردود السلبية من المتتبعين المغاربة لضياع هذه الموهبة الكروية من المغرب، لصالح إسبانيا فيما عبر آخرون عن تفهمهم لقراره لكونه يامال حر في اختياره ويصبو إلى تحقيق أفضل إنجازات العالمية رفقة المنتخب الإسباني.

 

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع