الرئيسية رياضة بعدما سجل عليهم ذهابا وإيابا.. مسؤولو ريال مدريد يرغبون في التعاقد مع حكيم زياش

بعدما سجل عليهم ذهابا وإيابا.. مسؤولو ريال مدريد يرغبون في التعاقد مع حكيم زياش

كتب في 22 مايو 2019 - 11:49 م
رياضة مشاركة

بات الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي مطلوبا في نادي ريال مدريد الإسباني، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، عقب المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة فريقه في الدوري الهولندي الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحسب صحيفة “OKDiario” الإسبانية فإن ريال مدريد يرغب بقوة في ضم اللاعب زياش الصيف القادم، من أجل الاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي القادم، خاصة وأن النادي الملكي يرغب في القيام بثورة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز تركيبته البشرية تحضيرا للموسم الكروي القادم لتعويض الموسم “القاحل” الذي خرج فيه أبناء زيدان بدون لقب.

يشار إلى ان زياش مطلوب أيضا في عدة أندية أوروبية كبيرة، بينها بوروسيا دورتموند الألماني وليفربول وتوتنهام وأرسنال الإنجليزيين، وبات رحيل هذا النجم المغربي عن أياكس أمستردام مسألة وقت فقط، علما أن زياش كان قد سجل ذهابا وإيابا على ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»