بعدما تحرشو بها.. فتاة "تشرمل" ثلاثة شبان بسيدي سليمان
الرئيسية حوادث بعدما تحرشو بها.. فتاة “تشرمل” ثلاثة شبان بسيدي سليمان

بعدما تحرشو بها.. فتاة “تشرمل” ثلاثة شبان بسيدي سليمان

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 8:53 م
فاس.. قاصر يدهس 14 شخص بينهم 10 سياح صينيين

 

عبّر ـ متابعة 

 

في حادثة مثيرة، وغير متوقعة، أقدمت شابة بمدينة سيدي سليمان على “شرملت” ثلاثة شبان، بعدما حاولوا التحرش بها وطلب رقم هاتفها.

 

 

وحسب ما أوردته مصادر محلية ، فإن الشابة كانت تتجول بفضاء للألعاب (لافوار)، قبل أن يتقدم إليها الشبان الثلاثة وحاول أحدهم التحرش بها وطلب رقم هاتفها، وبعدما رفضت ذلك قام شاب أخر بمحاولة سلبها هاتفها النقال بالقوة.

 

 

وأضافت ذات المصادر إلى أن الشابة حاولت في بداية الأمر التخلص من الشبان وطلبت منهم تركها وشأنها، إلا أن إصرارهم على محاصرتها، جعلها تستل سكينا من الحجم الصغير كان بحوزها وهاجمتهم موجهة لهم طعنات بأنحاء مختلفة من جسمهم حيث أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

 

 

هذا ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية في الوقت الذي قامت فيه السلطات الامنية بفتح تحقيق حول هذه الواقعة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»