بعدما تحرشو بها.. فتاة "تشرمل" ثلاثة شبان بسيدي سليمان
الرئيسية حوادث بعدما تحرشو بها.. فتاة “تشرمل” ثلاثة شبان بسيدي سليمان

بعدما تحرشو بها.. فتاة “تشرمل” ثلاثة شبان بسيدي سليمان

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 8:53 م
فاس.. قاصر يدهس 14 شخص بينهم 10 سياح صينيين

 

عبّر ـ متابعة 

 

في حادثة مثيرة، وغير متوقعة، أقدمت شابة بمدينة سيدي سليمان على “شرملت” ثلاثة شبان، بعدما حاولوا التحرش بها وطلب رقم هاتفها.

 

 

وحسب ما أوردته مصادر محلية ، فإن الشابة كانت تتجول بفضاء للألعاب (لافوار)، قبل أن يتقدم إليها الشبان الثلاثة وحاول أحدهم التحرش بها وطلب رقم هاتفها، وبعدما رفضت ذلك قام شاب أخر بمحاولة سلبها هاتفها النقال بالقوة.

 

 

وأضافت ذات المصادر إلى أن الشابة حاولت في بداية الأمر التخلص من الشبان وطلبت منهم تركها وشأنها، إلا أن إصرارهم على محاصرتها، جعلها تستل سكينا من الحجم الصغير كان بحوزها وهاجمتهم موجهة لهم طعنات بأنحاء مختلفة من جسمهم حيث أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

 

 

هذا ونقل المصابين إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية في الوقت الذي قامت فيه السلطات الامنية بفتح تحقيق حول هذه الواقعة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»