بطل الدوري الإيطالي يبدأ مفاوضات ضم حكيم زياش

رياضة كتب في 23 يونيو، 2022 - 08:59 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
زياش

عادت إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، لفتح باب الاتصال بتشلسي الإنكليزي، للتعاقد مع لاعبه المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بنظام الإعارة، بعد أن اقتنع الطاقم الفني لـ”الروسونيري” بإمكانيات النجم المغربي الذي اكتفى بلعب دقائق معدودات بقميص “البلوز” الموسم الماضي.

مصدر مقرب للاعب المغربي، قال إن الأخير تلقى اتصالات من بطل “الكالتشيو” قبل أيام، للتعاقد معه الصيف الحالي على سبيل الإعارة، كما أن النادي الإيطالي فتح باب المفاوضات مع مسؤولي ممثل عاصمة الضباب، من أجل الاتفاق على الأمور المالية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن تشلسي الإنكليزي لم يحسم بعد في موقفه النهائي بخصوص التخلي عن خدمات زياش خلال “المركاتو” الصيفي، في وقت يضغط ميلان لحسم صفقة اللاعب في أسرع وقت ممكن، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة عن مصير زياش مع “البلوز”.

ويمتد عقد زياش صاحب الـ28 سنة مع تشلسي، إلى غاية صيف سنة 2025، غير أن كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب بات على بعد خطوة من تغيير الأجواء، بعد تراجع نسبة مشاركته تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

وكان ميلان الإيطالي قد أبدى رغبته في التعاقد مع زياش الصيف الماضي، غير أن إدارة “البلوز” رفضت التفريط باللاعب آنذاك، قبل أن تتجدد الاتصالات بين بطل إيطاليا ومسؤولي “البلوز” خلال الفترة الحالية.

متابعة

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع