بطل التنس المغربي كريم العلمي يفقد ابنه
الرئيسية منوعات بطل التنس المغربي كريم العلمي يفقد ابنه

بطل التنس المغربي كريم العلمي يفقد ابنه

كتب في 19 أغسطس 2019 - 5:13 م
منوعات مشاركة
بطل التنس المغربي كريم العلمي

مصطفى طه ــ عبِّـر

 

توفي أمس الأحد، نجل لاعب المنتخب المغربي لرياضة التنس، كريم العلمي، المسمى ياسين، البالغ من العمر 16 سنة، وذلك في حادثة سير خطيرة، بدراجته النارية، أدت إلى مصرعه، بدولة اندونسيا.

حري بالذكر أن كريم العلمي، احترف اللعبة الصفراء، عام 1990 ، وفاز ببطولتي، أتلانتا وباليرمو في إيطاليا، وأحسن تصنيف له، الرتبة 25 عالميا، يعتبر من بين الأبطال المغاربة، الذين تألقوا رفقة المنتخب المغربي للتنس، على الصعيد الدولي، رفقة يونس العيناوي، وهشام أرزي .

ويشغل حاليا العلمي، مهمة محلل لإحدى القنوات العربية الرياضية، بالإضافة إلى مدير بطولة قطر للتنس.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»