الرئيسية منوعات بطل التنس المغربي كريم العلمي يفقد ابنه

بطل التنس المغربي كريم العلمي يفقد ابنه

كتب في 19 أغسطس 2019 - 5:13 م
منوعات مشاركة
بطل التنس المغربي كريم العلمي

مصطفى طه ــ عبِّـر

 

توفي أمس الأحد، نجل لاعب المنتخب المغربي لرياضة التنس، كريم العلمي، المسمى ياسين، البالغ من العمر 16 سنة، وذلك في حادثة سير خطيرة، بدراجته النارية، أدت إلى مصرعه، بدولة اندونسيا.

حري بالذكر أن كريم العلمي، احترف اللعبة الصفراء، عام 1990 ، وفاز ببطولتي، أتلانتا وباليرمو في إيطاليا، وأحسن تصنيف له، الرتبة 25 عالميا، يعتبر من بين الأبطال المغاربة، الذين تألقوا رفقة المنتخب المغربي للتنس، على الصعيد الدولي، رفقة يونس العيناوي، وهشام أرزي .

ويشغل حاليا العلمي، مهمة محلل لإحدى القنوات العربية الرياضية، بالإضافة إلى مدير بطولة قطر للتنس.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»