بطلة مغربية تتأهل إلى بطولة العالم لألعاب القوى ماستر عبر بوابة فرنسا
الرئيسية رياضة بطلة مغربية تتأهل إلى بطولة العالم لألعاب القوى ماستر عبر بوابة فرنسا

بطلة مغربية تتأهل إلى بطولة العالم لألعاب القوى ماستر عبر بوابة فرنسا

كتب في 18 يونيو 2019 - 2:15 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

أحرزت البطلة المغربية لطيفة سويبة العلام المحترفة بفريق مونبلييه نهاية الأسبوع الماضي بفرنسا، ميداليتين ذهبيتين الأولى في رمي القرص في فئة (من 45 الى 50 سنة ) مسجلة 42 متر، والثانية فضية حققتها من رمي المطرقة برقم 39 متر، ضمن فعاليات ألعاب القوى Master لفائدة الأبطال ابتداء من عمر 35 سنة إلى فما فوق والتي تحتضنها فرنسا.

 

 

وحقق زوج البطلة أيضا البطل المغرب السابق والمدرب الحالي لفريق مونبييله معدل 37 متر في رمي الرمح محتلا بذلك المركز الرابع ضمن نفس الفئة العمرية.

 

 

وتجدر الاشارة إلى أن البطلة العلام ستشارك في بطولة اوربا المنظمة خلال السنة الجارية بايطاليا، كما أنها ستمثل المغرب في بطولة العالم لألعاب القوى Master التي ستقام سنة 2020 بترنتو الكندية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة  «»   كورونا..السعودية تبدأ تطبيق خطة تخفيف الإجراءات الاحترازية  «»   السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في كل المناطق عدا مكة  «»   سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»   الولايات المتحدة.. تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة  «»   السلطات تغلق مخبزة شهدت اكتظاظا لشراء الحلوى والخبز ومغاربة يعلقون: لهذا تتصدر الدار البيضاء قائمة المدن الموبوءة  «»   الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»