بطلب من مورينيو..توتنهام يريد مدافع المنتخب المغربي

مورينيو

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

5 يونيو 2020 - 2:47 م

عبّر ـ وكالات

 

 

يُعتبر المحترفون المغاربة في أوروبا ضمن أبرز لاعبي كرة القدم العرب الذين يستأثرون باهتمام أندية القارة العجوز، التي تبحث دوماً عن استقطاب المتألقين منهم، بالنظر لما يتوفرون عليه من إمكانيات فنية وبدنية تساعد الكثير منهم على لفت الأنظار.

وبحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن مدافع المنتخب المغربي الأول وريال بيتيس الإسباني زهير فضّال يدخل ضمن خطط المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يسعى لضمّه إلى فريق توتنهام الإنكليزي، للعب داخل “البريميرليغ” ابتداءً من الموسم المقبل.

الفريق الإنكليزي، الذي يضمّ في صفوفه داخل قطب الدفاع كلاً من الكولومبي دافينسون سانشيز والبلجيكي توبياس ألدرويرلد، يرى في المدافع المغربي، الذي سبق له تمثيل عدّة أندية إيطالية وإسبانية، لاعباً قادراً على تعويض البلجيكي يان فيرتونغن صاحب الـ33 عاماً، الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في 23 يونيو الجاري.

 

وسبق لوسائل إعلام إنكليزية أن ربطت الدولي المغربي زهير فضال، في الآونة الأخيرة، بإمكانية الانتقال لصفوف ليفربول برغبة من المدير الفني الألماني يورغن كلوب، غير أن اللاعب المغربي خرج لينفي توصله بأي عرض من الريدز، في انتظار ما سيكشفه بخصوص اهتمام توتنهام الذي سبق لمواطنه نور الدين نيبت، القائد السابق لمنتخب المغرب، أن حمل ألوانه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب