بصفة استثنائية مجلس حكومي يوم غد الثلاثاء يليه تنصيب الحكومة وبعد مجلس وزاري..
الرئيسية سياسة بصفة استثنائية مجلس حكومي يوم غد الثلاثاء يليه تنصيب الحكومة وبعد مجلس وزاري..

بصفة استثنائية مجلس حكومي يوم غد الثلاثاء يليه تنصيب الحكومة وبعد مجلس وزاري..

كتب في 7 أكتوبر 2019 - 3:19 م
الملك..نريد مغربا يقوم على جهات منسجمة و متكاملة

 

 

عبّر ـ الرباط

 

 

علمت “عبّر.كوم” أن مجلس الحكومة سينعقد يوم غد الثلاثاء بصفة استثنائية، للمصادقة على نص تشريعي جديد تمهيدا للمجلس الوزاري الذي سينعقد خلال الأسبوع الجاري.

 

 

وحسب ذات المصادر فسيتضمن المجلس الحكومي عرضا لوزير الاقتصاد والمالية حول الإجراءات التحضيرية لمشروع قانون المالية لسنة 2020.

 

 

وأوضح المصدر أن الطابع الاستعجالي لعقد المجلس الحكومي، أملاه برمجة مجلس وزاري يوم الأربعاء أو الخميس، سيترأسه الملك، ومن بين ما سيتضمنه جدول أعماله، عرض توجهات مشروع قانون المالية والمصادقة عليها.

 

 

ويرجح ان يلي المجلس الحكومي استقبالا ملكيا للوزراء الجدد..

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اشتوكة آيت باها: أساتذة ينددون بتهديد الإدارة بسبب امتناعهم من المشاركة في نشاط مواز  «»   الصحافة تنعي وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني  «»   استنفار أمني بعد سرقة سلاح ناري لمسؤول دركي بتيط مليل بالدار البيضاء  «»   إيران: 4 قتلى وحرق صورة خامنئي وممتلكات عامة والعراق يغلق منفذين  «»   العثماني يكشف عن عفريت من حزبه يرأس جماعة بجهة مراكش  «»   انطلاق عملية وضع الكاميرات الرقمية المتطورة بمعبر مليلية  «»   “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي  «»   رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»