الرئيسية في الواجهة بشرى للرباطيين غدا الأربعاء موعد بدء العمل بحافلات “ألزا”

بشرى للرباطيين غدا الأربعاء موعد بدء العمل بحافلات “ألزا”

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:15 م
بشرى للرباطيين

عبّــر ـ متابعة

أكد نائب نائب عمدة مدينة سلا، عبد اللطيف سودو، أن مجموعة “ألزا سيتي بيس” المكلف بالنقل بالحافلات بالتجمع الحضري الرباط سلا تمارة، ستشرع يوم غد الأربعاء في تدبير القطاع بحافلات جديدة.

 

وأوضح سودو في تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”، أنه “تم توقيع أمر الخدمة من طرف مؤسسة التعاون بين الجماعات “العاصمة” بانطلاق العملية بعد معاينة ومراقبة مطابقة الحافلات مع دفتر الشروط والتحملات”.

 

وأضاف نائب العمدة أن ” الشركة ستبدأ بشبكة خطوط أولية تتطور شيئا فشيئا حسب الحاجة و التقييم المستمر، مشيرا إلى أن الشركة تبقى رهن إشارة المستعملين لتسجيل ملاحظاتهم.

 

وشكر سودو رسالة إلى المواطنين قائلا: “سنكون شاكرين للمواطنين لتعاونهم و حفاظهم على المجموعة الجديدة من الحافلات .. و التعامل معها”.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»