بشرى للرباطيين غدا الأربعاء موعد بدء العمل بحافلات "ألزا"
الرئيسية في الواجهة بشرى للرباطيين غدا الأربعاء موعد بدء العمل بحافلات “ألزا”

بشرى للرباطيين غدا الأربعاء موعد بدء العمل بحافلات “ألزا”

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:15 م
بشرى للرباطيين

عبّــر ـ متابعة

أكد نائب نائب عمدة مدينة سلا، عبد اللطيف سودو، أن مجموعة “ألزا سيتي بيس” المكلف بالنقل بالحافلات بالتجمع الحضري الرباط سلا تمارة، ستشرع يوم غد الأربعاء في تدبير القطاع بحافلات جديدة.

 

وأوضح سودو في تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك”، أنه “تم توقيع أمر الخدمة من طرف مؤسسة التعاون بين الجماعات “العاصمة” بانطلاق العملية بعد معاينة ومراقبة مطابقة الحافلات مع دفتر الشروط والتحملات”.

 

وأضاف نائب العمدة أن ” الشركة ستبدأ بشبكة خطوط أولية تتطور شيئا فشيئا حسب الحاجة و التقييم المستمر، مشيرا إلى أن الشركة تبقى رهن إشارة المستعملين لتسجيل ملاحظاتهم.

 

وشكر سودو رسالة إلى المواطنين قائلا: “سنكون شاكرين للمواطنين لتعاونهم و حفاظهم على المجموعة الجديدة من الحافلات .. و التعامل معها”.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»