بشرى للبيضاويين..تعزيز شبكة النقل بـ 350 "طوبيس" لتخفيف الأزمة
الرئيسية في الواجهة بشرى للبيضاويين..تعزيز شبكة النقل بـ 350 “طوبيس” لتخفيف الأزمة

بشرى للبيضاويين..تعزيز شبكة النقل بـ 350 “طوبيس” لتخفيف الأزمة

كتب في 27 يوليو 2019 - 11:30 ص

عبّــر ـ صحف

 

 

قررت وزارة الداخلية اقتناء 350 حافلة، بعد إطلاق طلب عروض دولي لاقتناء 700 حافلة جديدة، دون توفر المدينة على الاعتمادات المالية اللازمة لإنجاز الصفقة، وذلك من أجل إنقاذ العاصمة الاقتصادية للمملكة من ورطة “الطوبيسات”، حسب “الأحداث المغربية”.

 

 

وكشفت اليومية أن عمدة المدينة عبد العزيز العماري كشف أن يوم 4 شتنبر المقبل سيكون تاريخ فتح الأظرفة لشراء 350 حافلة، مشيرا إلى أن مؤسسة التعاون بين الجماعات المكلفة بالنقل ستساهم بمبلغ 3.5 مليارات سنتيم، ومجلس المدينة بـ 10 مليارات ستيم، ومجلس الجهة بـ 10 مليارات سنتيم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»