بسمة بوسيل تنشر صور مثيرة وهي تستمتع بالبحر مع ابناءها الثلاثة

ثقافة و فن كتب في 10 أغسطس، 2021 - 15:49
بسمة بوسيل

عبّر ـ متابعة

 

نشرت بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني مجموعة من الصور برفقة أطفالها الثلاثة وهي تستمتع بوقتها معهم على شاطئ البحر.

كما استعرضت بوسيل لياقة قوامها، حيث مارست تمارين رياضية تتطلب ليونة جسدية، مرتدية الشورت القصير الجينز مع المايوه.

ولفتت زوجة تامر حسني الجمهور بهذه الحركات الرياضية التي تتطلب ليونة، وفي لقطة ثانية أدت حركة رياضية مبهرة من خلال تأرجحها بشكل مقلوب على الأرجوحة الشبك.

بسمة
بسمة بوسيل تتعرّض للإنتقادات بسبب هذا التصرّف “بالفيديو”

 

كما نشرت بسمة بوسيل أيضا صورا لأطفالها الثلاثة من تامر حسني لكنها قامت بإخفاء وجوههم، وظهر أطفالها بلقطة من الخلف حيث ارتدوا ملابس السباحة مستمتعين بأجواء البحر.

وحظيت الصور بتفاعل واسع بين المتابعين الجمهور مع صور بسمة بوسيل في أجواء الصيف معربين عن اندهاشهم من لياقتها البدنية التي تستعرضها لأول مرة، كما أشادوا بنشرها صورا لأطفالها حيث من النادر أن تكشف عن أي لقطات لأبنائها.

يذكر أن بسمة بوسيل أنجبت من تامر حسني ثلاثة أطفال : ابنتان وصبي، وكان الثنائي قد أثارا ضجة هذا العام بعد إعلان الأولى انفصالها عنه ثم تصالحا بعد مضي أيام قليلة.

 

بوسيل

ومؤخرًا احتفلت بسمة بوسيل بنجاح أحدث أغاني زوجها تامر حسني التي حملت عنوان “صعبة” حيث فاجأته بحفل مبهج أعدته مع بعض أصدقائهما المشتركين.

ونشر تامر حسني على خاصية ستوري إنستغرام لقطة من الحفل أرفقه بتدوينة شكر لزوجته كتب لها فيها :”شكرا حبيبتي بسومي على الاحتفال الجميل دا وشكرا لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأة وشكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه وهو مش معاده”.

أغنية “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، وإخراج تامر حسني، وتخطت الـ52 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لتامر عبر يوتيوب.

 

بوسيل بسمة

اترك هنا تعليقك على الموضوع