بسعر فلكي.. “مجهول” يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ
الرئيسية منوعات بسعر فلكي.. “مجهول” يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

بسعر فلكي.. “مجهول” يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 11:20 ص
منوعات مشاركة

عبر ـ مواقع

 

 

 

أصبحت ساعة يد نادرة الأغلى في التاريخ، بعد أن بيعت في مزاد علني نهاية الأسبوع بأكثر من 31 مليون دولار، حسبما كشفت تقارير صحفية.

 

 

وعرضت دار كريستيز للمزادات في جنيف ساعة من طراز “Patek Philippe Grandmaster Chime” لمدة 5 دقائق فقط، انهالت فيها عروض الشراء قبل أن يغلق المزاد بعد تقديم السعر الأعلى من جانب مشتر عبر الهاتف، لم يكشف عن هويته.

 

 

وحضر الحدث الذي أطلق عليه اسم “ساعة فقط” ألبرت الثاني أمير موناكو، وخصص إيراده لصالح الجمعيات الخيرية التي تدعم مرضى ضمور العضلات.

 

ونقلت وسائل إعلام عن دار كريستيز قولها: “إنها النسخة الأولى والوحيدة من هذه الساعة الاستثنائية التي يتم إنتاجها من الفولاذ المقاوم للصدأ”.

 

ويبلغ قطر الساعة التي استغرق صنعها 100 ألف ساعة عمل 47 ميليمترا، وقد صنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأبيض.

 

والساعة لها وجهان قابلان للانعكاس، أحدهما من الذهب الوردي والآخر من خشب الأبنوس الأسود.
وكان من المتوقع أن يتم بيع الساعة بحوالي 2.5 مليون دولار، لكنها حطمت الرقم القياسي السابق البالغ 17.5 مليون دولار لساعة رولكس دايتونا، التي كان يملكها نجم هوليوود بول نيومان، قبل بيعها في عام 2017.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جامايكا تجدد التأكيد على موقفها المتعلق بسحب اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية  «»   مجلس النواب..مصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2020  «»   مقتل 70 جندياً في هجوم على معسكر لجيش النيجر  «»   رغم معارضة الحكومة..وكالات خاصة لهجرة الأدمغة تنشط بالمغرب  «»   حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته  «»   زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال  «»   جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء..  «»   اطفائي يضع حدا لحياته بثكنة الوقاية المدنية بالقصر الكبير  «»   الناظور: احتجاجات أمام القنصلية الإسبانية بعد إلغاء 52 موعد لطالبي التجمع العائلي  «»   أنباء عن ترأس الملك محمد السادس مجلسا وزاريا عشية اليوم الأربعاء  «»