بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة
الرئيسية حوادث بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 4:00 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 على تصفية شقيقه الأصغر بعدما رماه بحجر اصبته على مستوى الرأس وسقط من مكان مرتفع على صخرة، وفارق الحياة بأحد المقالع بتراب جماعة اولاد حمدان القروية، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدار أن مصالح الدرك الملكي بإقليم الجديدة تمكنت أمس الأربعاء من توقيف الشاب، الذي اعترف بارتكابه للفعل في حق أخيه الذي يبلغ من العمر 11 سنة، معللا ذلك بسبب تفضيل والده لشقيقه عليه في المعاملة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»   عاجل.. انحراف قطار عن سكته بمدخل بوسكورة  «»