الرئيسية حوادث بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 4:00 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 على تصفية شقيقه الأصغر بعدما رماه بحجر اصبته على مستوى الرأس وسقط من مكان مرتفع على صخرة، وفارق الحياة بأحد المقالع بتراب جماعة اولاد حمدان القروية، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدار أن مصالح الدرك الملكي بإقليم الجديدة تمكنت أمس الأربعاء من توقيف الشاب، الذي اعترف بارتكابه للفعل في حق أخيه الذي يبلغ من العمر 11 سنة، معللا ذلك بسبب تفضيل والده لشقيقه عليه في المعاملة.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»