بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة
الرئيسية حوادث بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 4:00 م
AisPanel

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 على تصفية شقيقه الأصغر بعدما رماه بحجر اصبته على مستوى الرأس وسقط من مكان مرتفع على صخرة، وفارق الحياة بأحد المقالع بتراب جماعة اولاد حمدان القروية، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدار أن مصالح الدرك الملكي بإقليم الجديدة تمكنت أمس الأربعاء من توقيف الشاب، الذي اعترف بارتكابه للفعل في حق أخيه الذي يبلغ من العمر 11 سنة، معللا ذلك بسبب تفضيل والده لشقيقه عليه في المعاملة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»