الرئيسية حوادث بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 4:00 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 على تصفية شقيقه الأصغر بعدما رماه بحجر اصبته على مستوى الرأس وسقط من مكان مرتفع على صخرة، وفارق الحياة بأحد المقالع بتراب جماعة اولاد حمدان القروية، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدار أن مصالح الدرك الملكي بإقليم الجديدة تمكنت أمس الأربعاء من توقيف الشاب، الذي اعترف بارتكابه للفعل في حق أخيه الذي يبلغ من العمر 11 سنة، معللا ذلك بسبب تفضيل والده لشقيقه عليه في المعاملة.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»