الرئيسية حوادث بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

بسبب فرق معاملة والدهما.. يصفي شقيقه ضواحي الجديدة

كتب في 29 نوفمبر 2018 - 4:00 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 على تصفية شقيقه الأصغر بعدما رماه بحجر اصبته على مستوى الرأس وسقط من مكان مرتفع على صخرة، وفارق الحياة بأحد المقالع بتراب جماعة اولاد حمدان القروية، حسب مصدر إعلامي.

 

 

وأوضح المصدار أن مصالح الدرك الملكي بإقليم الجديدة تمكنت أمس الأربعاء من توقيف الشاب، الذي اعترف بارتكابه للفعل في حق أخيه الذي يبلغ من العمر 11 سنة، معللا ذلك بسبب تفضيل والده لشقيقه عليه في المعاملة.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»