بسبب طمعه في الحصول على جرة مملوءة بالمجوهرات..رجل أعمال يتعرض للنصب بأكادير

مجوهرات

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

22 أكتوبر 2019 - 5:38 م


خالد أنبيري ـ عبّر

 

باشرت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بأكادير، تحرياتها وأبحاثها الميدانية بحثا عن أشخاص متورطين في النصب على رجل أعمال بمدينة أكادير، بعدما وعدوه بالحصول على جرة مملوءة بالحلي والمجوهرات، فور الحفر على كنز موجود بأرض متواجدة بالجماعة الترابية الدراركة شرق أكادير.

 

وحسب مصادر خاصة لموقع “عبر.كوم” فإن فصول الواقعة بدأت ليلة أول أمس، بعدما أقدم هؤلاء الأشخاص على التحايل على الضحية، حيث أوهموه بوجود جرة مملوءة بالحلي تحت الأرض المذكورة، ليطالبوه بمبلغ مالي مهم كي يقوموا باستقدام شخص متخصص في استخراج الكنوز المحروسة، حيث سلمهم المبلغ المتفق عليه دون تردد.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه وبعد انتهاء العملية، تسلم الضحية من هؤلاء الأشخاص جرة على أساس أنها مملوءة بالحلي والمجوهرات، ليتفاجئ بعدما قام بفتحها بوجود مجموعة من قطع الشوكولاطة التي يحمل غطاؤها لون ذهبي تظهر وكأنها حلي.

 

وأوردت مصادرنا، أن هذه الأرض تعرف توافد العديد من المنقبين والباحثين عن الكنوز، حيث تمكنت مصالح الدرك الملكي بأكادير من حجز مجموعة من المعدات والأدوات التي تستعمل في الحفر بالأرض المعنية، ليتم فتح بحث قضائي لتحديد هوية المتورطين في هذا الفعل الإجرامي لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

<

iframe src=”https://cdn00.vidyomani.com/c/3/8/8/4qegj0brrr7v/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )