بسبب ضعفه في التواصل..أخنوش يزيح بايتاس من مهمة الناطق الرسمي للحزب قبيل الانتخابات

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
أخنوش

تابعنا على جووجل نيوز

18 يوليو 2021 - 10:35 ص
عبّـــر – أكادير

أزاح عزيز أخنوش، زعيم حزب التجمع الوطني للأحرار، أول أمس اليوم الجمعة 16 يوليوز الجاري، ذراعه الأيمن والناطق الرسمي للحزب والذي يشغل أيضاً مدير المقر المركزي للحزب عزيز بايتاس من مهمه الناطق الرسمي للحزب مع اقتراب الانتخابات، بسبب ضعفه في التواصل مع المغاربة خلال هذه الإستحقاقات الإنتخابية المهمة التي ستشهدها بلادنا شتنبر القادم.

 

وقد تم تعيين مهندسين من طرف أخنوش سيتكلفان بمهمة الناطق الرسمي للحزب إلى غاية مرور الانتخابات التشريعية المقبلة، والتي ستشهدها بلادنا مطلع شتنبر القادم.
ويتعلق الأمر بمهندسين مغمورين في الساحة السياسية، وهما دلال ميني وشفيق الودغيري، حيث سيتوليان مهمة التواصل مع الرأي العام باسم الحزب خلفا لبايتاس الذي يرى فيه أخنوش بأنه غير قادر على النجاح في هذه المهمة.

وفي موضوع مرتبط، قدم مجموعة من أعضاء الشبيبة التجمعية بمدينة الفنيدق استقالتهم من الحزب بسبب ما أسموه “المتغيرات التنظيمية” التي حدثت مؤخرا بالحزب.

ورجحت معطيات حصلت عليها الجريدة أن يكون الصراع على الحصول على “تموقع جيد” داخل اللائحة المحلية التي سيخوض بها حزب الأحرار غمار الانتخابات المحلية بالفنيدق سببا مباشرا في قرار استقالة مجموعة من الشباب ومغادرتهم لبيت “الحمامة”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب