بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء
الرئيسية سياسة بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء

بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 6:59 م
عاش حي الرحبة وسط مدينة تارودانت، قبل قليل على هول كارثة انهيار حائط طيني، نتج عنه تسجيل حالة وفاة شخص وإصابة آخر بكسر في احدى رجليه. كما خلف الانهيار المفاجئ للبناية إغماء في صفوف أحد المارة، بسبب هول الصدمة. وعلى اثر الحادث المؤلم، حلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات الأمنية والسلطات المحلية الى عين المكان، حيث تم إسعاف المصاب وإحالته على قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي.

عبّر ـ الناظور

 

 

افادت مصادر متطابقة ان عامل اقليم الناظور، احال امس الجمعة، ملف رئيس مجلس جماعة الناظور سليمان حوليش ونائبيه الحسين أوحلي وفارس علال، على المحكمة الإدارية بوجدة، وذلك بسبب ملف قطاع التعمير.

 

 

وحسب ذات المصادر ان عامل الإقليم طالب بتعليق صلاحيات الرئيس ونائبيه، إلى حين البث في القضية سواء بالعزل أو عدمه، وذلك بناءً على المادة 64 التي تخول له صلاحية المطالبة بعزلهم.

 

 

وكانت المهلة القانونية انتهت اليوم الجمعة، للرد على الاستفسار الذي وجهه العامل إلى رئيس ونائبيه، والمتعلق ب”خروقات” في مجال التعمير تعود لسنتي 2017 و2018.

 

 

وكانت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالناظور، اصدرت اول أمس الخميس، قرارها بإحالة ملف فارس علال، نائب رئيس المجلس الجماعي بالناظور، والمكلف بالتعمير، على لجنة الشفافية والنزاهة للحزب، مع تعليق تزكيته للمسؤولية الانتدابية بذات المجلس.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»