بسبب حكيمي.. حذر في باريس سان جيرمان

في الواجهة كتب في 2 مارس، 2022 - 20:45 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي

عبّر ـ وكالات

 

يرفض ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان وجهازه المعاون المخاطرة باللاعب المغربي، أشرف حكيمي، ظهير أيسر الفريق.

 

وأشارت صحيفة لو باريزيان الفرنسية إلى أن حكيمي واصل أداء تدريبات تأهيل منفردة، اليوم الأربعاء، لأن الجهاز الفني لـ “بي إس جي” يتوخى أقصى درجات الحذر مع ظهيره الأيمن.

 

رجحت الصحيفة أن بوكيتينو لن يخاطر بإشراك حكيمي في مباراة نيس، يوم السبت المقبل، ليكون أكثر جاهزية للمواجهة الأهم ضد ريال مدريد، يوم 9 مارس المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويتعافى أشرف حكيمي من إصابة في عضلة الفخذ، أبعدته عن المباراة الأخيرة ضد سانت إيتيان، التي انتهت بفوز العملاق الباريسي 3-1، في بطولة الدوري.

 

أما لاعب الوسط لياندرو باريديس، شارك في جزء من المران، بأداء تدريبات منفردة بعد التعافي من إصابة عضلية.

 

في المقابل، انتظم الظهير الأيسر البرتغالي، نونو مينديز، في التدريبات، وشارك في مران اليوم الأربعاء بالكامل، بعد تعافيه من كدمة في الركبة.

هذا، و أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، اليوم الثلاثاء، التشكيلة المثالية لعام 2021.

وشهدت اختيارات التاريخ والإحصاء استبعاد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، من التشكيلة المثالية.

ويقدّم صلاح مستويات متميزة مع ليفربول في الموسم الحالي ويتصدر الآن قائمة هدافي البريميرليج، في حين لعب كانتي دورًا مهمًا في فوز تشيلسي بالنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع