بسبب تسريحة شعر أب يقتل ابنه بمديونة
الرئيسية حوادث بسبب تسريحة شعر أب يقتل ابنه بمديونة

بسبب تسريحة شعر أب يقتل ابنه بمديونة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
تسريحة شعر

عبّــر ـ متابعة

تطور خلاف بين أب وابنه بمديونة إلى جريمة قتل إذ رفض الأب طريقة حلق ابنه البالغ من العمر 14 سنة للشعر ودخل معه في مشاداة كلامية قبل أن يقرر الأب إحضار مقص ومحاولة قص شعر الابن بطريقته الأمر الذي رفضه الأخير وفي لحظة غضب وجه الأب طعنة مقص لابنه الذي أصيب في إحدى كليتيه.

وعالج الأب الجرح بطريقة عادية غير أن الوضع الصحي للابن تدهور في اليوم الموالي ودخل في غيبوبة استدعت نقله للمستشفى ليتبين أنه تعرض لنزيف داخلي فارق الحياة على خلفيته.

ورفض الأب اطلاع الشرطة بما حدث في البداية وأشار إلى أن ابنه دخل في عراك مع أحد الأشخاص خلف إصابته قبل أن يعتلارف بأنه هو من طعن الابن ولم يتعمد قتله.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : لحظة وصول جثمان الراحل عبد الرحمان اليوسفي الى المقبرة..  «»   اليوسفي.. هذا ما قاله عن علاقته بالملكين :الراحل الحسن الثاني وجلالة الملك محمد السادس  «»   كلية اللغات والفنون في أيت ملول تطلق “بودكاست الأدب المغربي” السمعية  «»   العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»