بسبب تحديثاته الأخيرة..مستخدموا واتساب يهجرونه إلى تطبيق سينيال

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

12 يناير 2021 - 3:58 م

عبّر-متابعة 

تصدر تطبيق “سينيال” للمحادثات الفورية، قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلا على “غوغل بلاي” و “أبل ستور” في عدة بلدان، في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب هجرة عامة لتطبيق واتساب، تحت تأثير مخاوف تتعلق بحماية الخصوصية والمعلومات الشخصية، ارتبطت بالسياسة الجديدة التي يسعى تطبيق واتساب إلى تطبيقها.

وقد خلق الانزعاج من التحديثات التي أعلنتها الواتساب موجة من الغضب بين المستخدمين، خاصة مع وجود مخاوف وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للانتقال إلى تطبيق سيجنال Signal الجديد، حيث كان “إيلون ماسك” الرئيس التنفيذي لشركة تسلا على رأس هؤلاء.

وقد بدأ العديد من المستخدمين بالفعل بالتبديل إلى تطبيق Signal، لكن ربما قد يواجه هؤلاء مشكلة تتعلق بالمحادثات الجماعية وجروبات العمل وغيرها، وهو ما دفع مطوري Signal لنشر طريقة سهلة تتيح للمستخدمين نقل محادثات مجموعات واتساب بسهولة.

وذكرت واتساب أنه إذا لم يقبل المستخدمون شروط سياسة الخصوصية الجديدة، فسيُحذف حساب واتساب الخاص بهم اعتبارًا من 8 فبراير 2021. لذلك بدأ البحث عن بدائل أفضل تحافظ على خصوصية المستخدمين، وكان البديل الأفضل هو تطبيق (سيجنال) Signal.

ويذكر أنه بعد هذا التحديث الأخير، حث (إيلون ماسك) Elon Musk – الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، وأغنى شخص على وجه الأرض حاليًا – متابعيه على تويتر على استخدام تطبيق (Signal) وانضم إليه جاك دورسي) Jack Dorsey، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب