بسبب بطائق التعبئة.....معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور
الرئيسية حوادث بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور

بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 8:29 م
معاق

 

 

فؤاد جوهر – عبّر

 

 

كان فضاء الشبيبة والرياضة بالناظور صبيحة اليوم الأحد 22 شتنبر الجاري، مسرحا لجريمة بشعة اهتزت لها ساكنة المدينة، واقترفها شاب عشريني معاق، يشتبه في تعاطيه للمواد المخدرة والحبوب المهلوسة.

 

 

وفي تفاصيل الجريمة البشعة، فإن الجاني اعترض سبعينيا وفي حوزته بطائق التعبئة، حيث كان في الطريق وهو بصدد فتح دكانه بالقرب من مقهى الحمامة، ليفاجئ على حين غفلة، بطعنة غادرة بواسطة آلة حادة لتلقيه صريعا على الفور.

 

 

وحلت الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية التي نقلت الجثة الى المستشفى الحسني، وعناصر الأمن الوطني التي ألقت القبض على الجاني، ليتم اقتياده الى مقر الشرطة، حيث عثرت الشرطة بعد اخضاعه للتفتيش على بطائق التعبئة التي كانت في حوزة الضحية.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»