بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا
الرئيسية أخبار الجالية بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا

بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا

كتب في 14 مارس 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

هاجم العشرات من الأشخاص بهولاندا منزل عائلة مغربية واعتدوا غلى أم وابتيها لأهداف عنصرين، وشوهدت العشرات من السيارات والدراجات تصطف أمام منول العائلة المغربية، حسب شريط مصور يوثق للواقعة.

 

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن أجد أبناء الأسرة المغربية تلقى تهديدات عير الهاتف قبل أن يتم الهجوم عليهم ورشق منزلهم بالحجارة، ثم تكسير الباب واقتحام المنزل.

وحلت الشرطة بعين المكان وعملت على تفريق الحشود التي هاجمت الأسرة وتمكنت من توقيف شخصيتن فيما فر الباقون لوجهات غير معلومة، ويجري التحقيق مه الموقوفين اللذان يبلغان من العمر 21 سنة، لتحديد ملابسات الواقعة ومن يقف وراء حملة التجييش.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»