الرئيسية أخبار الجالية بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا

بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا

كتب في 14 مارس 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

هاجم العشرات من الأشخاص بهولاندا منزل عائلة مغربية واعتدوا غلى أم وابتيها لأهداف عنصرين، وشوهدت العشرات من السيارات والدراجات تصطف أمام منول العائلة المغربية، حسب شريط مصور يوثق للواقعة.

 

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن أجد أبناء الأسرة المغربية تلقى تهديدات عير الهاتف قبل أن يتم الهجوم عليهم ورشق منزلهم بالحجارة، ثم تكسير الباب واقتحام المنزل.

وحلت الشرطة بعين المكان وعملت على تفريق الحشود التي هاجمت الأسرة وتمكنت من توقيف شخصيتن فيما فر الباقون لوجهات غير معلومة، ويجري التحقيق مه الموقوفين اللذان يبلغان من العمر 21 سنة، لتحديد ملابسات الواقعة ومن يقف وراء حملة التجييش.

 

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»