بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا
الرئيسية أخبار الجالية بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا

بسبب العنصرية..تعرض أسرة مغربية لهجوم من طرف العشرات من الأشخاص بهولاندا

كتب في 14 مارس 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

هاجم العشرات من الأشخاص بهولاندا منزل عائلة مغربية واعتدوا غلى أم وابتيها لأهداف عنصرين، وشوهدت العشرات من السيارات والدراجات تصطف أمام منول العائلة المغربية، حسب شريط مصور يوثق للواقعة.

 

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن أجد أبناء الأسرة المغربية تلقى تهديدات عير الهاتف قبل أن يتم الهجوم عليهم ورشق منزلهم بالحجارة، ثم تكسير الباب واقتحام المنزل.

وحلت الشرطة بعين المكان وعملت على تفريق الحشود التي هاجمت الأسرة وتمكنت من توقيف شخصيتن فيما فر الباقون لوجهات غير معلومة، ويجري التحقيق مه الموقوفين اللذان يبلغان من العمر 21 سنة، لتحديد ملابسات الواقعة ومن يقف وراء حملة التجييش.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»   بحضور مسؤولي المديرية العامة ومسؤولين أمريكيين.. “الحموشي” يجري مباحثات مع “بومبيو”  «»   الناظور..حجز أزيد من 5 طن من مخدر الشيرا  «»   نقل “مخازني” الى قسم المستعجلات بطنجة بعدما دهسه من قبل “خطاف”  «»   إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»