بسبب التساقطات المطرية الأخيرة.. هذه هي الطرق المقطوعة
الرئيسية في الواجهة بسبب التساقطات المطرية الأخيرة.. هذه هي الطرق المقطوعة

بسبب التساقطات المطرية الأخيرة.. هذه هي الطرق المقطوعة

كتب في 20 يناير 2019 - 6:00 م

عبّــــر _ متابعة

أدت التساقطات المطرية المهمة التي عرفتها عدد من المدن المغربية منذ أمس السبت، إلى قطع بعض الطرقات.

وتعرف الطريق الوطنية رقم 13، الرابطة بين مكناس والراشيدية، بعض المشاكل حيث يصعب على الشاحنات كبيرة الحجم المرور منها، بينما يمكن للسيارات خفيفة استعمالها.

 

ومن المرتقب أن تعرف طرقات أخرى إيقاف السير إذا ما استمرت الثلوج في الهطول بشكل كبير، وهو ما دفع صفحات فيسبوكية لتدشين حملة من التحذيرات خوفا من وقوع حوادث السير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»