بسبب الارث يقتل شقيقه بدم بارد بسيدي بنور
الرئيسية حوادث بسبب الارث يقتل شقيقه بدم بارد بسيدي بنور

بسبب الارث يقتل شقيقه بدم بارد بسيدي بنور

كتب في 25 يناير 2020 - 2:01 م
بسبب الخيانة..زوج يصفي زوجته بواسطة شاقور أمام أطفالها

عبّر ـ متابعة 

 

 

 

اهتزت مدينة سيدي بنور، ليلة أمس الجمعة، على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بعدما وجه له شقيقه طعنات غادرة على مستوى القلب، ليسقطه أرضا.

 

 

وحسب مصدر “سيت أنفو”، فإن شجارا حادا اندلع بين الشقيقين بسبب الإرث، تحول إلى جريمة قتل، بعدما قام أحدهما بتوجيه طعنات له، بواسطة سكين من الحجم الكبير.

 

 

وأوضح المصدر نفسه، أنه رغم محاولة فك النزاع الذي نشب بينهما، إلا أن أحدهما قام بمباغتة الآخر، ليسقط جثة هامدة على الأرض.

 

 

وأفاد المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية حلوا بعين المكان، وفتحوا تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي الذي خلف نوعا من الهلع والرعب في صفوف الساكنة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»