الرئيسية أخبار دولية بريطاينا..عملية طعن خارج مقر وزارة الداخلية في لندن

بريطاينا..عملية طعن خارج مقر وزارة الداخلية في لندن

كتب في 15 أغسطس 2019 - 2:30 م

عبّر 

 

أصيب رجل قرب مكاتب الحكومة البريطانية وسط العاصمة لندن، الخميس، فيما تعتقد الشرطة أنه حادث طعن، مؤكدة أنه لا مؤشرات على أنه عمل إرهابي.

 

 

وأفادت وكالة رويترز للأنباء أن رجلا مصابا بجروح في الوجه، بينما كانت الدماء تسيل على جبهته، تم اقتياده من أمام مبنى وزارة الداخلية البريطانية.

 

وقالت متحدثة باسم الشرطة البريطانية إنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان الحادث له صلة بوزارة الداخلية، لكن لا يوجد ما يشير إلى ارتباطه بعمل إرهابي.

 

 

وذكرت الشرطة أنها ألقت القبض على شخص على صلة بحادثة الطعن، من دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»