بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية لحل ملف الصحراء المغربية
الرئيسية تقارير بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية لحل ملف الصحراء المغربية

بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية لحل ملف الصحراء المغربية

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 4:51 م
بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية في قضية الصحراء المغربية

عبّر-و م ع 

 

 

أكد كاتب الدولة البريطاني المكلف بالتنمية الدولية والتنمية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أندرو موريسون، اليوم الثلاثاء بالرباط، دعم بلاده الكامل للمسلسل الأممي الرامي إلى إيجاد حل لقضية الصحراء المغربية، وللجهود “الجدية وذات المصداقية” التي يبذلها المغرب في هذا الصدد.

 

 

وقال المسؤول البريطاني عقب مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، إن “من المهم تأكيد الموقف الذي سبق أن عبرت عنه المملكة المتحدة، ومفاده أننا ندعم بشكل كامل المسلسل الأممي والجهود الجدية وذات المصداقية التي يبذلها المغرب في هذا الصدد”.

 

 

ويقوم موريسون بزيارة إلى المملكة على رأس وفد هام في إطار الدورة الثانية من الحوار الاستراتيجي المغربي البريطاني التي انعقدت اليوم الثلاثاء بالرباط.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البيضاء. عدد المتبرعين بالأعضاء لم يتجاوز 700 شخصا خلال 20 عاما  «»   المغرب ثالثا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط كأفضل وجهة لرجال الأعمال الأجانب  «»   نيجيريا..إنقاذ مئات الطلاب بعد تعرضهم للتعذيب والاعتداء الجنسي بمدرسة إسلامية  «»   محاول اختطاف سيدتين تحت التهديد تجر شخصا للاعتقال بالفقيه بن صالح  «»   الهند..ارتفاع نسبة “وأد الإناث” و إجهاض النساء الحوامل بالإناث  «»   الأندية الإيطالية تتسابق للتعاقد مع سفيان أمرابط  «»   وفاة سائق داخل شاحنته بسوق بيع الخضر بالجملة بأولاد تايمة نواحي تارودانت  «»   كوب 25.. القارب الشراعي “ريدجينا ماريس” يغادر الدار البيضاء حاملا شعلة “لايت آس” للمناخ  «»   الفقيه بن صالح: اعتقال متهم بمحاولة الاختطاف تحت التهديد  «»   عشرات الحرائق تجتاح لبنان والحكومة “تحقق فيما إذا كانت مفتعلة”  «»