بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية لحل ملف الصحراء المغربية
الرئيسية تقارير بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية لحل ملف الصحراء المغربية

بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية لحل ملف الصحراء المغربية

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 4:51 م
بريطانيا تجدد دعمها الكامل للمسلسل الأممي ولجهود المغرب الجدية في قضية الصحراء المغربية

عبّر-و م ع 

 

 

أكد كاتب الدولة البريطاني المكلف بالتنمية الدولية والتنمية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أندرو موريسون، اليوم الثلاثاء بالرباط، دعم بلاده الكامل للمسلسل الأممي الرامي إلى إيجاد حل لقضية الصحراء المغربية، وللجهود “الجدية وذات المصداقية” التي يبذلها المغرب في هذا الصدد.

 

 

وقال المسؤول البريطاني عقب مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، إن “من المهم تأكيد الموقف الذي سبق أن عبرت عنه المملكة المتحدة، ومفاده أننا ندعم بشكل كامل المسلسل الأممي والجهود الجدية وذات المصداقية التي يبذلها المغرب في هذا الصدد”.

 

 

ويقوم موريسون بزيارة إلى المملكة على رأس وفد هام في إطار الدورة الثانية من الحوار الاستراتيجي المغربي البريطاني التي انعقدت اليوم الثلاثاء بالرباط.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»